السبت، 21 سبتمبر 2013

من أنا ؟!




( 1 )
من أنا ؟!
أنا من أكون !!
ترتيلاتٌ توصلكم للمدعو ( أنا ) !!

 ( 2 )

من أنا ؟!
في الصباح ..

داكنٌ .. ناعسٌ .. كقهوتي السمراء

و دافئٌ .. متلذذ بقطع السكر ..
كطفل بلا ذكرى ..!

 ( 3 )

من أنا ؟!
في الضحى ..

مواطنٌ يشقى ليكسب قوت يومه ..

مواطنٌ عادي ، بلا منصب ولا منصب ..!

 ( 4 )

من أنا ؟!
في الظهيرة ..

هو أنا من كان يكدح وقت الضحى ..

ولا يزال يكدح ..!

 ( 5 )

من أنا ؟!
بعد الظهر ..

رجلٌ يهرب منه النوم ، ليس لأنه ملّ منه ..!

ولكن لأنني طلقت النوم ثلاثا في ذلك الوقت ..
فيبحث النوم عن ثأره ..!

 ( 6 )

من أنا ؟!
في الغروب ..

يغرب عني التعب ، لقدوم المساء !

وكأنني نائم طوال اليوم ..
وتبدأ نهاية يوم ، وبداية شخص ..!

 ( 7 )

من أنا ؟!
وقت السحر ..

سيدٌ بلهفة مراهق ..

وكأن المراهقة ضيف يزورني كل سحر ، ليغادر عند الشروق ..!
أهذي كثيرا .. لأفيد قليلا ..!

 ( 8 )

يفصل بيننا السهاد كثيرا .. ومع هذا ..
فـ بين كل فترة وأخرى نتضاجع أنا والنوم قسرا !!

هناك 7 تعليقات:

  1. من أين لك كل هذا الزخم الإنشائي يا صديقي

    هنا حروف كتبت بلوعة الحب مخلوطة بطين المعاناة

    جادك الغيث يا صديقي بأجمل الخواطر الأدبية

    حتى أصبحت تكسب الحروف لهفة المحبين

    تحياتي / عبدالرحمن الجوني

    ردحذف
  2. من أنا ؟؟؟ أنت : كتلة مشاعر راقية أعجز أحيانا كثيرة عن مجاراتها لضعف مني ،،، سأظل متابعة لأرتقي بذائقتي ،،،

    ردحذف
  3. من أنا ؟ أنت : كتلة مشاعر أعجز أحيانا عن مجاراتها لضعف مني ،،، وسأظل متابعة لعلي أرتقي بذائقتي ،،،

    ردحذف
  4. هناك تناغم بين أقلامنا لاادري ماهو .. مطر المشاعر ام الخروج عن المألوف .. أم خيوط من الجنون. مارأيك؟

    ردحذف
  5. أحسنت يا مطر ..
    لم تبقي من الجمال لم تذر ..
    لله درك ..

    ردحذف
  6. طرحك جميل ورائع استمر

    ردحذف
  7. رائع ما تخطه اناملك .. سلمت :$

    ردحذف

أنتم وقودي ..